PRO EVOLUTION SOCCER 2018

تعود لنا أشهر سلاسل الرياضية محاكةً لكرة القدم Pro Evolution Soccer ببعض التتغيرات والتعديلات بجزئها الجديد PES 2018.

الناشر: Konami
المطور: PES Productions
تاريخ الإصدار: 2017/09/12

النوع: رياضة
التصنيف العمري: GCAM +3
 (التصنيف العمري السعودي)
عمر اللعبة: لا نهائي
 (لعبة تنافسية) (تقريبي)
تحتاج إنجليزي؟: اللعبة مدبلجة ومترجمة
أعلنت شركة كونامي Konami المُطوّرة للعبة كرة القدم الشهيرة Pro Evolution Soccer أن إصدار اللعبة PES 2018 سيصل رسميًا يوم 12 سبتمبر/أيلول 2017 لمنصّات الألعاب المُختلفة.

وقامت كونامي في الإصدار الجديد بإعادة تصميم الواجهات بشكل عام مع تقديم ميّزات جديدة لتعزيز تجربة الاستخدام، كما وعدت أيضًا بتوفير نسخة من الإصدار الجديد لمنصّتي إكس بوكس 360 وPS3 التي أصبحت قديمة العهد نوعًا ما.

نظام الدوري في لعبة PES 2018

قامت شركة كونامي بتوحيد نظام الدوري في جميع نسخها للعب على الإنترنت، كما أضافت خيار اثنين ضد اثنين أو ثلاثة ضد ثلاثة، بحيث يُمكن للمستخدم وأصدقاءه إجراء تحدّي مع أشخاص على الإنترنت والحصول على نقاط إضافية.

ولتعزيز تجربة الاستخدام أضافت الشركة مؤتمرات صحفية قبل المباريات بالإضافة إلى عرض لقطات من داخل غرف تبديل الملابس كنوع من نقل التجربة كاملة للمستخدمين.

الاعلان التشويقي في لعبة PES 2018

أصدرت الشركة إعلانًا تشويقيًا بسيط جدًا يستعرض فقط الرسومات داخل اللعبة مع تحديد 13 يونيو/حزيران موعدًا لإطلاق الإعلان التشويقي الثاني لاستعراض بقية الميزات الجديدة القادمة في إصدار 2018.
نسخة PC من PES 2018 لن تكون أقل من الكونسول

أعلنت شركة Konami بشكل رسمى عن PES 2018 من خلال عرض تشويقى للكشف الكامل ولكن العرض الذى ستشاهده بالأسفل رافقه عدد من التفاصيل أهمها مستوى نسخة الحاسب الشخصى.

نسخة الحاسب الشخصى هذه الاصدارة لن تكون مزيج بين الاصدارة للجيل القديم والجيل الجديد لكنها ستحمل طابع المنصة الرائدة بنفس تسمية PS4 و XBOX One وستحصل على نفس التعامل ونفس المظهر لنسخة الأجهزة المنزلية.

هذه أخبار سعيدة كون الحاسب الشخصى تعرض لعدم تقدير بخصوص هذه النقطة فى السنين الأخيرة.

سمات لعبة PES 2018:

واحدة من السمات الرئيسية الجديدة لطريقة اللعب في PES 2018 تسمى “+Real Touch”، التي تقول كونامي بأنها ستسمح للاعبين بعمل ردة فعل عند تلقي الكرة باستخدام أجزاء مسموح بها من الجسم، مثل الصدر والرأس والساقين لجعل التمريرة تحت السيطرة، وذلك يعتمد على ارتفاع وتيرة الكرة واردةK حيث يتم ذلك من خلال حركات بسيطة من عصا التحكم.

وتدعي كونامي أنها قامت أيضاً بتحسين رسومات اللعبة باستخدام نظام “الالتقاط الحقيقي” الذي يوفر “إضاءة حياتية حقيقية للمباريات النهارية والليلية، كما تم إعادة إنشاء أكثر من 20 ألف عنصر بإخلاص لإعادة إنشاء العشب والأنفاق والمناطق المحيطة بالملاعب مثل كامب نو وسيغنال إدونا بارك.

متطلبات لعبة pes 2018

أنظمة التشغيل : ستكون متوافرة على غالبية اجهزة ميكروسوفت وانظمة الويندوز ابتداء من ويندوز سيرفر باك 1 وانتهاء بـ ويندوز 10
وهذه هي انظمة الويندوز التي تدعم اللعبة : Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2.
المعالج : Intel Core2 Duo 1.8GHz / AMD Athlon Ⅱ X2 240 او ما يعادلها .
الرامات والميموري  : 1 GB RAM.
الرسومات والجرافيكس  : DirectX 9.0c compatible video card. …
الدايركت إكس: Version 9.0c.
التخزين والمساحة الدنيا المطلوبة: 8 GB available space.
كرت الصوت: DirectX 9.0c compatible sound card.
كرت الشاشة : الحدود الدنيا هو كرت شاشة نوع GeForce 8800 GS أو ما يعادله 

تحميل اللعبة :

لمعرفـة مـدى امكآنيـة اشتغآل اللعبـة في حـآسوبكم

إليكمـ الموقع التآليـ :








x----------نتمنى أن ينال إعجابكم--------x


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق